احكم الحكم

إن التطرف هو أن تختار مسكنا فكريا و عقائديا لتقيم فيه راضياً عن نفسك و لكنك لا تريد لغيرك أن يختار لنفسه ما يطيب له من فكر و عقيدة بل تلزمه إلزاما بالحديد أحيانا أن ينخرط معك تحت سقف فكري واحد
زكي نجيب محمود

حكمة جديدة
ميموتش حق وراه مطالب

انا افكر اذن انا حاموووووت
حفصة

عتبات البهجة

"الوقوف على عتبات البهجة دائما أفضل من البهجة نفسها... اجل، البهجة أمر سهل، لكن إذا طمعت فيها قتلتك و أهلكتك."
ابراهيم عبدالمجيد-عتبات البهجة

Thursday, December 13, 2012

و من انا لانضم لاي حزب؟
 و من انا لاصنف داخل اطار؟
 و من انا حتى اقول نحن؟
و ما انا الا تعددية اعراق تتفاهم مع الجميع و لكن لا وطن لها؟
و ما انا الا شق ضُرِبَ في نصف المكان، فكان مركزه لكن لا وجهة لي؟
و ما انا الا شكل يتداخل بسهولة لاي ملمح لكن لا شبه لي؟
و ما انا الا انسان ، لا وطن لي

1 comment:

ashtar 28 said...

شكرا شعرت بكلماتك اجت معبرة عني انا ايضا